الخميس، 28 نوفمبر 2019

ميليسا بينويست

ميليسا ماري بينويست (بالفرنسية: Melissa Marie Benoist)‏ ( نطق فرنسي: [bənwa] ) ولدت في 4 أكتوبر 1988 هي ممثلة و‌مغنية أمريكية من أصول كندية  ، أشتهرت بتجسيدها لشخصية كارا زور إل في سلسلة دراما الأبطال الخارقين سوبرغيرل الذي يعرض على قناة سي بي إس، وتجسيدها أيضا لشخصية مارلي روز في المسلسل الكوميدي غلي ظهرت شخصية مارلي روز في الجزء الرابع والخامس من مسلسل الكوميديا الموسيقية الاستعراضية غلي من إنتاج شبكة فوكس. وشاركت بينويست في عدة مسلسلات تلفزيونية منها أرض الوطن، وذا غود وايف، والقانون والنظام: الوحدة الخاصة للضحايا. وقد شاركت في عدة أفلام مثل ويبلاش - داني كولينس - أطول رحلة - يوم الوطنيين
الحياة المبكرة
ولدت ميليسا بينويست في ليتلتون, كولورادو. هي ابنة جوليا رينيه وجيمس لوغان بينويست. ميليسا لديها أختين شقيقتين هما، جيسيكا وكريستينا. لدى ميليسا خمسة أخوة من أبيها هم، تانر واستيلا وكوكو وروكيت وأخيراَ تور. تخرجت ميليسا بينويست من مدرسة أراباهو الثانوية في سينتينيال, كولورادو في عام 2007, ومن كلية ماري ماونت مانهاتن في نيويورك سيتي في عام 2011.

الظهور الإعلامي
ميليسا بينويست والممثل في مسلسل غلي (مسلسل) دارين كريس مع الممثل جوش دوهامل في إفتتاج جوائز اختيار الأطفال نكلوديون 2013. كان من المقرر أن تكون بينويست مقدمة لحفل جوائز بيبول تشويس الثاني والأربعون، الذي عرض في 6 (عدد)، يناير 2016 على قناة سي بي إس. أختيرت إيضا لتكون سفيرة منتج بي 10 300 مل كوكا ميزوم. في يونيو 2013، طارت بينويست إلى مانيلا،الفلبين لتسويق المنتج من خلال زيارة مجمعات مختلفة للقاء مع المعجبين.

الحياة الشخصية
تزوجت ميليسا بينويست زميلها في مسلسل غلي (مسلسل) بليك جينر في مارس 2015. في سبتمبر 2014، سربت صور عارية لبينويست بعد تم إختراقها. ردت بينويست برابط لي حديث تيد على كليك بيت، وقالت في حسابها في تويتر أن "هذه قلة أدب وينبغي أن لا تدعم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

زياد علي

زياد علي محمد