الجمعة، 27 مارس 2020

أوزارك (مسلسل)

أوزارك (مسلسل)

أوزارك (بالإنجليزية: Ozark) مسلسل درامي أميركي يبث على الإنترنت من إنتاج نيتفلكس تم إنشاؤه من قبل بيل دوبوك ومارك ويليامز وهو من بطولة جيسون بيتمان ولورا ليني صدر الموسم الأول عبر نتفليكس في 21 يوليو 2017  وتضمن عشر حلقات منها تسع حلقات لمدة ساعة واحدة وحلقة نهائية مدتها 80 دقيقة. جيسون بيتمان البطل الرئيسي للمسلسل قام ايضاً بإخراج أول حلقتين وآخر حلقتين من الموسم الأول وأول حلقتين من الموسم الثاني تم تجديد المسلسل لموسم ثاني من 10 حلقات في 15 ابريل 2017 ، وصدر في 31 اغسطس 2018. كما تم تجديده لموسم ثالث من عشر حلقات في 10 أكتوبر 2018 وسيصدر في 2019.

يمثل جيسون بيتمان دور المخطط المالي مارتي بيرد، وتمثل لورا ليني زوجته ويندي بيردي، وهي مستشارة في العلاقات العامة حول الحملات السياسية التي أصبحت ربة منزل قبل انتقال العائلة إلى منطقة أوزاركس.
القصة
يقوم المخطط المالي مارتي بيرد فجأة بنقل الأسرة من ضاحية نابرفيل في شيكاغو إلى منتجع أوسيدج بيتش على هضبة الأوزارك في ميزوري بعد حدوث خطأ في خطة غسيل الأموال، حيث يتعين عليه أن يغسل 500 مليون دولار خلال 5 سنوات ليسترضي زعيم عصابة مخدرات. عندما يصل إلى ميسوري ، يتورط هو وعائلته مع المجرمين المحليين بما في ذلك اللانغمورس والسنيلز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

زياد علي

زياد علي محمد