الجمعة، 26 يونيو 2020

أرجون كابور

أرجون كابور

أرجون كابور، (بالهندية: अर्जुन कपूर)، (بالإنجليزية: Arjun Kapoor)‏، (وُلِد في 26 يونيو، 1985 بِمومباي، الهند-)، ممثل هنديّ في أفلام بوليوود. هُوّ ابن المنتج السينمائي بوني كابور. بعد أن عَمِل كمُساعد مُخرج ومُنتج مُشارك في عددٍ من الأفلام، أصبح أرجون ممثلاً في أول فيلم له مع المخرج حبیب فیصل وهو فيلم الدراما والرومانسية إيشاقزادي عام 2012 فرُشِح عن هذا الفيلم لجائزة أفضل ممثل في أول ظهور من جوائز فيلم فير.

في عام 2014 لعب أرجون دور البطولة في فيلمان نجحوا تِجارياً وتخطوا حاجز الـ 100 كرور روبيه وهُما فيلمي جونداي وشاركه البطولة بريانكا شوبرا ورانفير سينغ وفيلم ولايتان حيثُ شاركته البطولة عاليا بهات. وقد تلقى مُراجعات إيجابية من النقاد في أغلب أفلامه حتى الآن.
وُلِد أرجون في 26 يونيو، 1985 بِمومباي، الهند لأب وأُم هنديان هُما المنتج المخضرم بوني كابور وسيدة الأعمال والمُنتجة منى كابور  التي توفيت قبل ثلاث أسابيع من عرض فيلم إيشاقزادي أولى أفلام أرجون بسبب مرض السرطان ، ومما يجب الإشارة إليه هُوّ أنَّ أرجون حفيد المُخرج القدير سوريندر كابور  وابن أخ الممثل سانجاي كابور والممثل العالمي أنيل كابور وهذا يعني أنَّ الممثلة ومُصممة الأزياء سونام كابور تكون ابنة عم أرجون كابور، لديه شقيقة واحدة هيّ أنشولا كابور.

عندما أصبح عُمره 10 سنوات قرر والده بوني تركه وترك أخته وطلق زوجته مُنى حتى يتزوج من الممثلة المعتزلة سريديفي، ومنذُ ذاك الحين انفصل أرجون عن والده فقامت والدته بتربيتهم وحدها وظل أرجون بعيداً عن والده سنين طويلة يرفض مقابلته أو التحدث معه بسبب ما فعله حتى أصبح شاباً عندها بدأ يتقبل زوجة والده سريديفي ويتقبل معها أولادها وإخوته من أبيه وهُم جاهانفي كابور وخوشي كابور وبدأت علاقته بأبيه تتحسن شيئاً فشيئاً، ويقول أرجون في إحدى مُقابلاته مع كاران جوهر عن هذه الفترة من حياته:

«كُنا صِغاراً، كانت حالةً صعبةً بالنسبة لي لم يكُن بإمكاني فِعلُ شيء لمساعدة أُمي إلإ كُره والدي، سريديفي زوجة والدي لا أكن لها إلا الاحترام وهيّ أُم إخواني بعد كل شيء .»
تلقى تعليمه في مدرسة "Arya Vidya Mandir"، بقي في هذه المدرسة حتى السنة الأخيرة من الثانوية وبعد فشله في امتحانات السنة الأخيرة قرر ترك دراسته . أثناء مرحلة المُراهقة وأوائل العشرينيات عانى أرجون من السُمنة المفرطة والوزن الزائد حتى بلغ وزنه 140 كيلو غرام ويقول عن هذه المرحلة من حياته أنّه كان دائماً قذراً وغاضباً وعديم الثقة بالنفس .

عندما أصبح بعُمر 18 عاماً بدأ أرجون بمواعدة أربيتا خان أخت الممثل سلمان خان ولكنهما انفصلا بعد سنتين من بدء العلاقة وقد تزوجت أربيتا في عام 2014 من رجل آخر .
المراجع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

زياد علي

زياد علي محمد