الجمعة، 26 يونيو 2020

ظلام (مسلسل)

ظلام (مسلسل)

دارك أو ظلام (بالألمانية: Dark) هو مسلسل تلفزيوني خيال علمي ألماني مثير شارك في إنشائه باران بو أودر ويانتيه فريزه. تدور أحداث مسلسل دارك في مدينة ويندن الخيالية في ألمانيا، وتحدث عن آثار اختفاء طفل مما يكشف أسرار أربع عائلات منفصلة عن بعضها البعض ويكشفون صلاتهم الخفية ببعضهم البعض، كما يكتشفون ببطء مؤامرة شريرة للسفر عبر الزمن تمتد عبر ثلاثة أجيال. خلال المسلسل، يستكشف دارك الآثار الوجودية للوقت وتأثيراته على الطبيعة البشرية.

دارك هو أول مسلسل أصلي من إنتاج نتفليكس باللغة الألمانية؛ عُرض لأول مرة على خدمة بث نتفليكس في 1 ديسمبر 2017. حظي الموسم الأول بإشادة من قبل النقاد، الذين أجروا مقارنات أولية مع مسلسلات نتفليكس الأخرى مثل، أشياء غريبة.

تم عرض الموسم الثاني من دارك في 21 يونيو 2019 وحظي بإشادة من النقاد أيضًا، بينما من المقرر إصدار الموسم الثالث والأخير في 27 يونيو 2020.
في العام 2019، يشعل اختفاء فتًى نيران الفزع في سكان بلدة "فيندن"، وهي بلدة ألمانية صغيرة لها ماضٍ مأساوي وغريب. يتسبب الطفل المفقود في انطلاق أربع عائلات في رحلة بحث محمومة للحصول على إجابات بينما يكشفون عن لغز أنهك العقول وحيّر ثلاثة أجيال.
المراجع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

زياد علي

زياد علي محمد