الاثنين، 8 يونيو 2020

ادواردو

ادواردو

كارلوس إدواردو دي أوليفيرا ألفيس (بالبرتغالية: Carlos Eduardo de Oliveira Alves) (و. 17 أكتوبر 1989) والمعروف بـ كارلوس إدواردو. هو لاعب كرة قدم برازيلي يلعب مع نادي الهلال في دوري المحترفين السعودي.

بدأ إدواردو مسيرته في الفئات السنية مع نادي ساو بينتو البرازيلي عام 2006 فيما مثل عدد من الأندية البرازيلية والأوروبية خلال مسيرته أبرزها فلومينينسي وغريميو البرازيليين وبورتو البرتغالي ونيس الفرنسي. وفي 4 يوليو 2015 أعلنت إدارة نادي الهلال السعودي عن تعاقدها معه لمدة ثلاث سنوات بصفقة وصلت إلى سبعة ملايين يورو.
ولد كارلوس إدواردو في ريبيراو بريتو، ساو باولو، ولعب مع ثلاث أندية في فترة الشباب. بدأ مسيرته الاحترافية مع ديسبورتيفو برازيل، الذي أعاره عدة مرات طوال مدة عقده؛ في الدوري البرازيلي كان يمثل فلومينينسي وجريميو، ولكن شارك فقط في 24 مباراة مع الفريقين.

انتقل كارلوس إدواردو إلى البرتغال في يناير 2011، حيث تم إعارته إلى الفريق الثاني لنادي إشتوريل برايا. ولعب 23 مباراة وسجل هدف واحد في أول موسم له، ليساعد فريقه بالفوز في الدوري والعودة إلى الدوري الممتاز بعد غياب لمدة سبع سنوات.

شارك كارلوس إدواردو لأول مرة في الدوري البرتغالي الممتاز في 17 أغسطس 2012، ودخل كبديل عند الدقيقة 60 في المباراة التي خسرها فيريقه بنتيجة 1–2 ضد أوليانينسي. ناسيونال – بعد نهاية البطولة احتل فريقه المركز الخامس والمؤهل إلى الدوري الأوروبي.
المراجع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

زياد علي

زياد علي محمد