الأربعاء، 2 أكتوبر 2019

جيجي حديد

جيلينا نورا حديد (بالإنجليزية: Jelena Noura Hadid) (مواليد 23 أبريل 1995)، والمعروفة باسم جيجي حديد (بالإنجليزية: Gigi Hadid) هي عارضة أزياء أمريكية، وشخصية مشهورة في الولايات المتحدة والعالم. وهي من أصول فلسطينية من طرف والدها محمد حديد. وقعت حديد مع آي إم جي مودلز في عام 2013. في نوفمبر 2014، دخلت حديد لأول مرة في قائمة أعلى 50 عارضة في ترتيب Models.com. في عام 2016، فازت بلقب أفضل عارضة أزياء عالمية لهذا العام من قبل مجلس الأزياء البريطاني في حفل توزيع جوائز الموضة البريطانية
الحياة المبكرة
ولدت جيجي حديد وترعرعت في لوس أنجلوس. والدها هو مطور العقارات محمد حديد، ووالدتها هي العارضة السابقة يولندا حديد (ولدت باسم "فان دين هيريك"). أمها هولندية، ووالدها من أصل فلسطيني. يصل نسبها من جهة والدها حسب قولها إلي ظاهر العمر أمير الناصرة. لجيجي اثنان من الأشقاء الأصغر سنا: الأخت بيلا، والأخ أنور، وكلاهما أيضا عارضا أزياء. لديها أيضا اثنان من الأخوات الكبار من جهة والدها: مارييل وآلانا. بعد طلاق والديها، تزوجت والدتها من المنتج الموسيقي دايفيد فوستر، ولديه خمس بنات. في عام 2013، تخرجت حديد من مدرسة ماليبو الثانوية، حيث كانت قائدة فريق الكرة الطائرة، فضلا عن كونها متسابقة خيل.

بعد المدرسة الثانوية انتقلت إلى مدينة نيويورك من أجل التركيز على دراستها وحياتها كعارضة أزياء. درست حديد علم النفس الجنائي في ذا نيو سكول بداية من خريف 2013، ولكن علقت دراستها من أجل التركيز على مهنتها كعارضة أزياء.

الحياة الشخصية
كشفت حديد في عام 2014 أنها تم تشخيصها بمرض هاشيموتو، وتكرر هذا في عام 2016.

اعتدي "فيتالي سيديوك" علي حديد في عام 2016، ودافعت عن نفسها منه.

بدأت حديد مواعدة المغني الإنجليزي زين مالك في أواخر عام 2015، وظهرت حديد في فيديو أغنية زين بيلوتوك. ظهر الثنائي معا كذلك في أغسطس عام 2017 علي غلاف مجلة فوغ، وهما الثنائي الثالث الذي يظهر علي غلاف فوغ، وأيضا قاما بحملة لـفيرزاتشي كثنائي، مع كون حديد هي المصور. في 13 مارس عام 2018، أعلن الثنائي حديد ومالك عن انفصالهما في بيانات منفصلة علي وسائل التواصل الاجتماعي. في يونيو عام 2018، أكدت حديد عودة علاقتهما من جديد علي وسائل التواصل الاجتماعي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

زياد علي

زياد علي محمد